تفسيرات حلم رؤية المشي باعتدال والهرولة في المنام

تفسير في خير حلم رؤية المشي باعتدال والهرولة في المنام

من رأى انه يمشي معتل في المنام فيدل انه يطلب شرائع الله ويرزق الخير، ومن رأى انه يمشى في الاسواق في منامه فيدل ان وصية بيده، ومن رأى في منامه انه يمشي حافيا فيدل على زوال الهموم وحسن الدين، اما رؤية القصد في المشي فيدل على التواضع لله تعالى.

walking

ويدل رؤية المشي في الحلم على طالب الرزق ، اما رؤية المشي هرولة فيدل على النصر على عدوه، ومن رأى انه يمشي سعيا فيدل على العمل الصالح، ومن رأى انه يمشي منكسا رأسه ذليلا فيدل على طول عمره، وقد يكون ذلك بعد مرض وينجو منه.

تفسير شر حلم رؤية المشي باعتدال والهرولة في المنام

ومن رأى في منامه انه يمشي الى الخلف فيدل على رجوعه من عمل كان بادئ به، او يدل على فساد دينه وتغير وضعه، ومن رأى في المنام انه يتبختر في مشيته فيدل على فساده وقبح فعله، ومن رأى في منامه انه يمشى بفخر فيدل على خسارة الدين و الدنيا.

واذا رأى انه وجد رجل فيدل على اهانة لذلك الرجل وسيصيبه مكروه، ورؤية المشي تدل على السفر الخطير، ومن رأى في المنام انه يمشي على رجل واحدة فيدل على ذهاب نصف عمره وماله.

ومن رأى انه يمشي مثل الحيوان فيدل ذلك على انه متخلق بأخلاق الجاهل اما اذا كان الحيوان محلل أكله فيدل على السعي بين الناس بالخير، وان لم يكن الحيوان محلل فيدل على السعي بين الناس بالنفاق.



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *