تفسير حلم رؤية السفر ومن يسافر والرجوع من السفر ومن يطير في المنام لابن سيرين

ذكر ابن سيرين في تفسيره ان رأى أنه يسافر ،فذلك يدل على انه سيمسح الأرض، ومن رأى في المنام انه يرجع من سفر فيدل ذلك على أدائه للواجب ، وعلى فرج من الله وتوبة من ذنب، وذكر ابن شاهين ان السفر في الحلم يدل على غنى للفقير، وتغير الحال، ومعرفة وكشف اخلاق الناس، اما رؤية الرجوع من السفر فيدل ذلك على توبته وقضاء امره..

travel

ومن رأى في المنام أنه سافر على قدميه ، فيدل ذلك على صلاح دينه، ومن رأى في المنام أنه ينتقل الى مكان غير معروف فذلك يدل على سفره ، اما اذا سافر لمكان بعيد غير معلوم فيدل ذلك على انه سيموت، تفسير رؤية الطيران في المنام ، فقد حدث أن أتى رجلاً لابن سيرين ، فقال له : رأيت كأني أطير بين السماء والأرض ، فقال ابن سيرين : أنت تُكثر المني.

ومن رأى في المنام أنه يطير فذلك يدل على ولايته ان كان أهلاً لها، واذا لم يكن اهلا لها فيدل ذلك على مرض يوشك منه على الموت، او ذنب في الدين، ومن رأى في المنام انه طار من سطح لسطح فذلك يدل على انه سيغير زوجته، ويقال ان رؤية الطيران في المنام يدل على السفر ، اما اذا رأى انه يطير في الهواء فذلك يدل على سمو وعزة له، ومن رأى انه يطير في السماء ولم يعد فذلك يدل على موته..

ومن رأى في المنام أنه يطير من منزله لمنزل غير معروف فيدل ذلك انه ينتقل من منزله للقبر، ومن رأى في المنام أنه يطير عارضا في السماء ، فيدل ذلك على سفره وانه ينال العزة.



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *