تفسيرات حلم رؤية الاستحمام والاغتسال في المنام

أولاً/ تفسير خير حلم رؤية الاستحمام والاغتسال في المنام

من رأى في منام انه يغتسل ويلبس ثياب جديدة وكان مريض فيدل على الشفاء، او يدل على قضاء الدين او الافراج عنه اذا كان مسجون، او الفرج اذا كان حزين، او الغنى بعد الفقر، او الربح في التجارة، او يدل على ولايته اذا كان معزول.

ومن رأى انه اغتسل ولم يلبس فيدل على سلامة جسده وذهاب حزنه، ومن رأى انه استحم ولبس خلقان فيدل على زوال حزنه وانه يفقر، ومن رأى انه نزل في حوض للغسل فيدل انه يتزوج اذا كان اعزب، ومن رأى انه اغتسل من الجنابة فيدل على تحقيق ما يريد.

ومن رأى في منامه انه اغتسل حمام الجمعة والعيدين فيدل على علو في درجاته في الآخرة، ومن رأى انه يستحم ولبس ملابس فيدل على نجاته من الابتلاء ، ومن رأى انه استحم ولبس ثيابه فيدل على الفرج، ورؤية الغسل في الحلم تدل على التوبة.

shower

ومن رأى انه اغتسل بالماء الساخن في الشتاء فيدل على الشفاء من المرض والفائدة والربح، ومن رأى في منامه انه اغتسل لدخول مكة والاحرام فيدل على قضاء الدين والفرج، ومن رأى انه اغتسل للطواف والرمي فيدل على النصر على العدو.

ويدل رؤية الغسل على الزواج ، ورؤية غسل الميت في الحلم يدل على قضاء الدين او الحزن، ومن رأى انه اغتسل في نهر او بحر فيدل على ديانته ، ومن رأى في منامه انه قد اغتسل من الجنابة فيدل على تيسير في امره.

ثانياً/ تفسير شر حلم رؤية الاستحمام والاغتسال في المنام

ومن رأى في منامه انه يغتسل في سرب فيدل على الظفر بشيء من امره، ومن رأى في منامه انه جنب ولم يعثر على الماء للتطهير يدل على صعوبة الطلب في الدنيا والآخرة، ومن رأى انه اغتسل بالماء البارد في الشتاء فيدل على الحزن، ومن اغتسل في منامه بالماء الحار فسيحصل علي مايريد.



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *