تفسيرات حلم رؤية البيع والبائع في المنام

من رأى في منامه انه يباع او ينادى للبيع فيدل على العز والاكرام والحكم، وخصوصا اذا كان من اشتراه امرأة، وكلما كان ثمنه اغلى فيدل على الاكرام، وان رأى ان رجل اشتراه فيدل على الحزن والهم.

ومن رأى في منامه انه يباع وكان فقير او اسير فيدل على الخير، اما اذا كان مريض فيدل على الشر له، واي شيء شر للبائع فيدل على خير للمشتري، واي شيء خيرا للبائع فيدل على شر للمشتري، ويدل البيع على ذهاب الملك، ويدل رؤية البائع في الحلم على المشتري والعكس صحيح.

والبيع في المنام يدل على ايثار على المبيع ومن رأى في منامه انه باع ما يدل على الدنيا فيدل على انه آثر الآخرة عليها، ومن رأى في منامه انه باع ما يدل على الآخرة فيدل على انه يؤثر الدنيا عليها، وقد يدل على استبدال حال بحال بمقدار الثمن والشيء المبيع.

sell1

ورؤية بيع الانسان الحر في الحلم يدل على الدولة والعاقبة كما في قصة سيدنا يوسف عليه السلام، ورؤية البيع في الحلم يدل على تخلص مما يبيع ورغبة فيما يشتري.

ومن رأى في منامه انه يبيع شيء وضيع ويشتري شيء ثمينا وهو في حرب فيدل على استشهاده، ومن رأى في منامه انه يبيع شيء ثمين ويشترى شيء وضيع فيدل على سوء الخاتمة، ويدل على تفضيل الدنيا على الآخرة او يدل على تفضل العبدة على الحرة، او يدل على تفضيل الذنب على الطاعة، ومن رأى في منامه انه باع شيء في منامه فيدل على البيع بذل الحر ولكن اخرته حسنة كما حدث في قصة يوسف عليه السلام.



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *