تفسيرات حلم رؤية الرمال والتراب في المنام

رؤية التراب في الحلم يدل على اشخاص خلقوا من التراب، ويدل على الدواب والبهائم، وعلى رؤية الدنيا واهلها، وقد يدل على القبر او الفقر او الموت، ومن رأى انه يحفر ارض ويخرج منها اذا كان مريض للتراب فيدل على قبره.

ومن كان مسافرا فيدل التراب على المال والكسب، والضرب في الارض يدل على السفر، ومن كان يطلب الزواج فالأرض تدل على الزوجة، والحفر يدل على الافتضاض، ورؤية المعول يدل على الذكر، اما التراب فهو مال للمرأة، ومن كان صيادا فيدل الحفر على ختله للصيد، وتراب الحفر يدل على الكسب والفائدة.

ومن رأى في منامه انه نفض التراب من يديه، او نفض ثوبه من الغبار، فيدل على ذهاب المال اذا كان غني، ويدل على ذل وحاجة تصيبه، ويدل على رد دين وأمانة، ويدل المشي في التراب على طلب المال.

sands

ومن رأى انه جمع التراب او اكله في الحلم فيدل على جمع المال وكثره في يديه، ومن رأى انه حمل من التراب شيء فيدل على النفع بقدر حمله، ومن رأى في منامه انه يكنس البيت ويجمع التراب فيدل على الحيلة على زوجته ليحصل على مالها.

ومن رأى انه جمع تراب من حانوته فيدل على جمع مال من المعيشة، ومن رأى في منامه انه يسف التراب فيدل على مال يحصل عليه، ومن رأى انه كنس بيته ويخرج التراب فيدل على ذهاب مال امراته، ومن رأى ان بيته هدم واصابه شيء من غباره فيدل على مال من ميراث يحصل عليه.

ومن رأى في منامه ان السماء امطرت تراب كثير فيدل على العذاب، ومن رأى انه كنس دكانه ويخرج التراب وبعض القماش فيدل على تنقله من مكان لآخر، ومن رأى انه مشى في التراب فيدل على مال يلتمسه، ومن رأى انه حثى التراب على رأسه فيدل على حزن يصيبه، ومن رأى انه جلس على تراب نظيف حسن طيب فيدل على النصر والسرور .



الموضوع يحتوي على 1 تعليق

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *