تفسيرات حلم رؤية أحداث يوم القيامة في المنام

أولاً/ تفسير خير حلم رؤية أحداث يوم القيامة في المنام

رؤية يوم القيامة في الحلم تدل على الانصاف والعدل للمظلوم، ومن رأى في منامه انه واقف في يوم القيامة فيدل على سفره، وتدل ارض القيامة على المرأة او رجل شريف.

ورؤية النفخ في الصور تدل على نجاة الناس الصالحين، ومن رأى في الحلم ان القبور تشقق ويخرج منها الموتى فيدل على احلال العدل، ومن رأى في الحلم ان الله عز وجل يحاسبه ووضعت الاعمال في الميزان فرجح الحسنات فيدل على طاعة الله والثواب العظيم، واذا رجح السيئات فيدل على الخوف على الدين.

Resurrection

ومن رأى في الحلم ان القيامة قامت فيدل على نجاته من اعدائه او ظهور الفتن، ومن رأى في منامه يوم القيامة واخذ الكتاب بمينه فيدل على الفوز بالعز والغنى، ومن رأى انه أخذ كتابه بشماله فيدل على هلاكه بالفقر والسؤال والذنب، ومن رأى يوم القيامة انه سليما على الصراط فيدل على النجاة من الفتن والابتلاء.

ثانياً/ تفسير شر حلم رؤية أحداث يوم القيامة في المنام

ورؤية يوم القيامة في الحلم تدل على التحذير والنذير من معاصي يقوم بها، ومن رأى في منامه القيامة قامت عليه فيدل على موته.

ومن رأى في منامه انه حشر يوم القيامة وزوجته معه فيدل على ظلمه، ورؤية القيامة في الحلم تدل على سفك الدم والمنكر، ومن رأى في منامه ان القيامة قامت ورأى اهوالها ثم رجعت الدنيا فيدل على ظلم يليه عدل.

ومن رأى في منامه يوم القيامة واقترب من الحساب فيدل على اعراضه عن الحق والغفلة، ومن رأى في منامه انه يحاسب حساب عسير فيدل على الخسارة.

ومن رأى في منامه طلوع الشمس من المغرب والخروج من القبور والنفخ في الصور فيدل تفسيره على تفسير يوم القيامة، ومن رأى في منامه الدجال يخرج فيدل انه رجل ضال، ورؤية النفخ في الصور يدل على انذار من السلطان ومرض.



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *