تفسيرات حلم رؤية المطر والامطار والغيث في المنام

أولاً/ تفسير خير رؤية الغيث أو المطر

رؤية المطر في الحلم ان لم يحدث فيه ضرر تدل على خير وبركة ورزق ، ويدل رؤيته على حياة الأرض والناس وتحقيق الوعود، اما اذا رأى في منامه مطر عام فذلك يدل على احياء شيء كان ميت والخير الوفير، ويدل كذلك على فرج من الله للمهموم والحزين، ويدل رؤيته على المصالحة مع العدو ان كان نافعا.

rain

ومن رأى في منامه المطر خاص له فذلك يدل على خير ونصر وكرامة، واذا رأى المزارع في منامه المطر في المنام فذلك بشرى له وخصوبة لأرضه، ومن رأى في منامه المطر على شكل تراب بدون غبار ذلك يدل على الخصوبة والخير، وان رأى في منامه المطر على هيئة لبن او زيت او سمن او العسل فذلك يدل على خير يطال الجميع.

ورؤية المطر يدل ذلك على فرج من الله ورحمة، ومن رأى في منامه انه يغتسل بالمطر او يتوضأ او يزيل نجاسة او جنابة من على ملابسه او جسمه فذلك يدل على اسلام بعد كفر، وغنى بعد فقر، وتوبة بعد معصية، وقضاء حاجته اذا كان له حاجة، ومن رأى في منامه انه شرب من ماء المطر فذلك يدل على خير يناله ، اما اذا كان المطر معكر فذلك يدل على مرض بمقدار ما شربه، ومن رأى في منامه ان السماء تمطر سيوف فذلك يدل على نزاع بين الناس.

ثانياً/ تفسير شر رؤية الغيث أو المطر

رؤية المطر قد تدل على حزن وأسي ، واذا كان في مكان معين فيدل على هم وغم لأهل المكان، واذا رأى في المنام انها تمطر مطر مؤذي سواء كان حجارة ودم فذلك يدل على المعصية، ومن رأى في المنام ان السماء تمطر دم فذلك يدل على عذاب الله.

واذا كان صاحب الرؤيا مسافر فيدل ذلك على تعرقل سفره، ومن رأى في المنام ان سيول تقلع الشجر والحجر فذلك يدل على الفتنة والموت، واذا رأى في المنام ان المطر حار او انه نار فذلك يدل على الفتن والهلاك او يدل على النوازل كالبرد والريح والجراد.

اما ان رأى مطر في غير موعده يدل ذلك على الأمراض والعلل ، اما اذا رأى المطر في موعده فيدل ذلك على تعطيل سفره او عمله ، او قد يدل على فقره او سجنه .



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *