تفسيرات حلم رؤية السلطان أو الملك أو الرئيس في المنام

رؤية السلطان تدل على الله تعالى، فاذا كان راضيا فيدل على رضى الله، واذا كان مكتئب فيدل على فساد في الدين، واذا راه ساخط فيدل على سخط من الله، ومن رأى في منامه انه اصبح سلطان فيدل على العز والشرف اذا كان اهل لها، ويدل على المصيبة اذا لم يكن اهلا لها.

واذا رأى في المنام انه اصبح ملك فيدل على الشدة في الدنيا والفساد في الدين، واذا لم يكن اهلا لها فيدل على موته، ومن رأى ان الامام عاتبه بكلام حسن فيدل ذلك على الصلاح بينهما، ومن رأى انه خالف الامام بكلام حكيم فيدل على الحصول على حاجته، ومن مشى مع الامام فيدل على اقتداءه به، ومن رأى في منامه اكل مع الامام فيدل على الشرف.

sultan

ومن رأى في منامه انه دخل منزل الامام فيدل على توليه امور الاهل، واذا رأى انه دخل ساجد فيدل على انه يحصل على الرئاسة، ومن رأى انه ضاجع حرم الامام في الحلم فيدل على غيبته لحرمه، وان رأى سلطانا انه يقاتل سلطان وهزمه فيدل ان المهزوم سينتصر.

وان رأى في منامه ان السلطان له قرنين فيدل انه يملك المشرق والمغرب، ومن رأى في منامه خدم الملك يطعمونه بدون مائدة فيدل على انه لا احد ينافسه في ملكه وله طول العمر، ومن رأى في منامه الامام يملكه ثغور المسلمين فيدل على الشرف وعز، ومن رأى في منامه ان الوالي يطلق زوجته فيدل على عزله ، وان رأى ان الملك احضر له مائدة وزينها فيدل على عناد قوم له وظفره بهم.

ومن رأى ان الامام تحول من ملكه من نفسه فيدل على فعل أمر يندم عليه، ومن رأى انه احضر لرئيس طعام فيدل على حزن يصيبه ثم يفرج عليه ويحصل على اموال.

ومن رأى ان امام دخل عليه فيدل على السعادة والغنى ، ورؤية ملابس سوداء للسلطان يدل على زيادة في قوته، ورؤية ملابسه البيض يدل على زيادة في البهاء والخروج من الاثم، ورؤية الثياب القطنية يدل على التواضع والتقوى والامن، ومن رأى انه يولي الوزارة فيدل على قيامه بأمور المملكة.

ومن رأى في منامه انه اصبح قائد في الجيش فيدل على خير يناله، ومن رأى تحول يده الى يد سلطان فيدل انه يصبح سلطان، وتدل رؤيا عظما في رأس السلطان على زيادة في الملك، ومن رأى في عينيه عمى فيدل على ان شئون قومه ستخفى عليه، ومن رأى انه طال لسانه وغلظ فيدل انه ذو سيف قاتل، ومن رأى في المنام ان رأسه رأس كبش فيدل على تظاهره بالعدل، ومن رأى في منامه رأسه رأس كلب فيدل على انه سيعامل خادميه بالذل والاهانة، ومن رأى في منامه ان صدره تحول حجرا فيدل على قساوة قلبه .



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *