يقول ابن سيرين في تفسيره ان رؤيا الاطفال الصغار في المنام يدل ذلك على الخير والتيسير والفرح، او قد تدل رؤيتهم على غم وهم ولكن هذا الهم يزول مع الوقت ،ويدل رؤية الصغير في المنام على خصم ضعيف ليس لديه جرأة على ان يظهر عداوة لخصومه، ومن رأى في منامه ولدا في بيته وكان هذا الولد بالغا ورأى ان هذا الولد له فهذا يدل على انه سوف ينال منه قوة وعزة ، وينطبق ذلك اذا رأت ام ان ولدها اصبح بالغ فتأول الرؤيا كالسابق.

kids

واذا رأى رؤيا في منامه انه اصبح صبيا وصغيرا في السن فهذا يدل على انه ان كان مهموم او حزين زال حزنه وقيل انه يدل على ذهاب مروءته، ومن رأى في منامه انه يشتري ولدا فهذا يدل على الهم والحزن ، اما اذا رأى انه يشتري بنت فيدل ذلك على الخير والبركة.

ومن رأى في منامه أنه يحمل طفل او ولد فذلك يدل على انه سيصبح ملك، وان رأت امراة في المنام ولد جميل فهذا يدل على انها ستنال خيرا كثيرا ويكون الخير بقدر جمال الطفل ،ولد أو صبي أو طفل فإنه يصبح ملكاً، ومن رأى في المنام أن زوجته أنجبت كثيرا من الأطفال فيدل ذلك على الهموم والاحزان.

ورؤية الطفل في منامه انه يجالس الكبار والرجال ويتكلم معهم ، فيدل ذلك على انه سيصبح له شأن في عون الناس، ومن رأى في منامه طفله الصغير في السن اصبح رجلا في الحلم فيدل ذلك على موته.



الموضوع يحتوي على 1 تعليق

  1. Nona zin رد

    رؤية اولاد وبنات من عائلة والدتى فى بيتهاشكلهم ميل

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *