تفسيرات حلم رؤية سيدنا ابراهيم عليه السلام في المنام

تفسير خير رؤية سيدنا ابراهيم عليه السلام في المنام

رؤية ابراهيم عليه السلام في الحلم تدل على البركة والخير الوفير والعبادة والتقوى والرزق والامر بالمعروف والنهي عن المنكر والعلم، وترك الاهل لأجل طاعة الله تعالى.

وتدل رؤيته على الاب الذي يشفق على ابناءه، ورؤية ابراهيم عليه السلام في الحلم تدل على الشدة والفرج منها، ويدل على ما يرجو من الخير والحفاظ عليه، او يدل على ترك اصحاب السوء، ومن رأى في منامه ابراهيم عليه السلام ولمسه فيدل على حب الله او الحج.

ومن رأت في منامها ابراهيم عليه السلام فيدل على شدة تصيب احد اولادها ثم يسلمه الله، ومن رأى في منامه انه اصبح ابراهيم فيدل على بلاء من عدو وينتصر عليه ، او يدل على توليه ولاية ويكون رجلا عادل ، او يدل على رزق بعد شدة، وقد يدل على ان اكابر الناس يأتونه بالخير والبشرى، ومن رأى ابراهيم عليه السلام فيدل على النصر على العدو او الزواج من مؤمنة او يدل على ضيق من حاكم ويفرج عليه.

ibraheem

ومن رأى في منامه ابراهيم عليه السلام يدعوه ويلبي النداء واسرع اليه فيدل على ارتفاع مقامه، ومن رأى ابراهيم عليه السلام وكان كافر فيدل على اسلامه، واذا رأى ابراهيم عليه السلام وكان عاصي فيدل على توبته، ومن رأى ابراهيم عليه السلام وكان تارك للصلاة فيدل على عودته اليها.

تفسير شر رؤية سيدنا ابراهيم عليه السلام في المنام

ومن رأى في منامه ابراهيم عليه السلام يناديه ولم يرد النداء او رأى انه يتوعده او يهدد وكان غاضب فيدل على عدم حجه مع قدرته على ذلك، او يدل انه منافق او تارك للصلاة او يدل على انه يطعن بالإمام.

ومن رأى في منام ان صورته تتحول لصورة ابراهيم عليه السلام او رأى انه يلبس ثوب ابراهيم عليه السلام فيدل على بلاء يصيبه، وقد يدل رؤياه على ذهاب الحزن و الهم ويدل على الهدى والخير، وقد يدل رؤية ابراهيم عليه السلام على عقوق الوالد.



الموضوع يحتوي على 1 تعليق

  1. حسام الدين محمدالقلاوي رد

    اناشوفت سيدناابراهيم بيساعدني وبيعدل بلاطةمعايابالطول عشان نعمل حاجةزي مقام اوقعدةاقعداناعليهاوسابني وراح نام في اتجاه القبلة معناه ايه يااهل العلم وشكرا

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *