تفسير حلم رؤية الهدية وأخذ الهدية أو إهدائها في المنام

أولاً/ تفسير خير حلم رؤية الهدية وأخذ الهدية أو إهدائها في المنام

تدل رؤية الهدية في الحلم على الخطبة او الفرح، ومن رأى في الحلم انه يقدم هدية لشخص فيدل ذلك على خطبتك لابنته او امرأة من الاقارب وسيتزوجها ، والهدية المحبوبة تدل على حدوث الصلح بين الشخصين.

gift

ومن رأى انه اهدي اليه هدية فيدل على زواجه من امرأة طيبة، ومن رأى في منامه ان عجوز اهدى له هدية فيدل ذلك على امر محمود اما اذا كانت من شابة او شاب فهو يدل على عكس ذلك .

ومن رأى انه اهدي هدية من شخص فيدل ذلك على عدم تخليه عن مدفوعاته ويدل على انه انسان محظوظ في الحب والتجارة ، ومن رأت في منامها ان حبيبها بعث لها هدية جميلة وثمينة فيدل ذلك على زواجها .

ومن رأى ان ميت اعطاه طعاما في منامه فيدل ذلك على الرزق الشريف واذا أكله فيدل على الخير والنفع، وان رأى ان الميت اعطاه عسل فيدل ذلك على الظفر بالغنيمة ، اما اذا اعطاه شيء من متاع الدنيا فيدل ذلك على تحقيق اماله والحصول على الخير.

ثانياً/ تفسير شر حلم رؤية الهدية وأخذ الهدية أو إهدائها في المنام

ومن رأى في المنام انه اهدى هدية مكروهة فيدل ذلك على كره يحصل بينهما، ومن رأى في منامه انه اهدى هدية لشخص وردها فيدل على كلام غير مقبول بينهما سيحدث، ومن رأى انه ارسل هدية فيدل على انه يقاوم اليأس ولكن حظه سيء.

ومن رأى في الحلم ان ميتا اعطاه ملابس قديمة متمزقة فيدل ذلك على الفقر ، وان اعطاه ملابس متسخا فيدل على ارتكاب الفواحش ، وان رأى انه يعطيه بطيخا فيدل على اصابته بالهم ، واذا اعطاه الميت طعاما او شرابا ولم يأكله فيدل ذلك على نقص المال.



الموضوع يحتوي على 3 تعليقات

  1. فاتي رد

    سلام عليكم اريد ان افسر حلم انا حلمت انا اهدية لي امراءة ملابس مولود ولد و بنت فوجدت واحدة من ملابس ولد كانت عندي عندما كنت حمل بالمولودي ولد في واقع متوفي ابني مند 4سنوات ارجكم اريدو ان افسر حلم جزاكم الله

  2. ابو عبدالرحمن رد

    السلام عليكم حلمت بأن شخصاً كبيرا أحبه اهدي الي قهوه مطحون مع العلم بأني أحبها افيدوني جزاكم الله خيرا

  3. ابراهيم رد

    خرجت لي امي الله ارحمها ؛هي ميتة منذ شهرين ؛ كانها رجعت الى الحياة تانية ؛ وفجؤة كتيرا وهي ناءمة وفجاة ضمتني الى صدرها واحسست ان بطنها شديد الحرارة !!!ولم اعرف من اين ؟؟ اريد جوابا جزاكم الله .

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *