تفسيرات حلم رؤية البستان أو الحديقة في المنام

أولاً/ تفسير خير حلم رؤية البستان أو الحديقة في المنام

رؤية البستان في المنام يدل على الاستغفار، ومن رأى في منامه انه يسقي بستانه فيدل على انه سيأتي امرأته، ورؤية البستان في الحلم يدل على الزوجة، اما رؤية البستان الغير معروف يدل على القرآن الكريم، او يدل على نعيم الجنة، ويدل رؤية البستان في المنام على السوق وعلى دار العروس، ويدل كذلك على الحيوانات الذي يستفاد منها، او يدل على المواشي والحانات والحمامات.

ومن رأى في منامه انه يدخل بستان غير معروف فيدل انه يستشهد اذا كان مجاهد وخاصة اذا رأى ان امرأة دعته او رأى انه يشرب عسل او لبن من انهار البستان ورأى ثمار غير التي يراها، واذا رأى ذلك اعزب فيدل على زواجه والدخول بزوجته.

garden

ومن رأى في منامه انه يدخل البستان في وقت نضج الثمار فيدل على الرزق والبركة وزيادة في الاعمال الصالحة ويدل على زيادة في الازواج والابناء، واذا رأى انه داخل الى البستان ميت فيدل على دخوله الجنة، ومن رأى انه ملك البستان فيدل على العز والحكم، ويدل رؤية البستان في المنام على الاموال والزوجة والابن وذهاب الاحزان، ويدل كذلك على منطقة الوليمة او على منزل الحاكم.

ثانياً/ تفسير شر حلم رؤية البستان أو الحديقة في المنام

من رأى في منامه ان البستان يابس فيدل على ان زوجته مهجورة، ومن رأى انه دخل بستان مهجور فيدل على حزن يصيبه، ومن رأى انه في بستان مجهول وكان مريض فيدل على موته.

ومن رأى انه دخل بستان في منامه ورأى خادم يبول في ساقيته او غير سواقيه فيدل على انه سيخونه في اسرته، ومن رأى في منامه انه دخل بستان في غير موعد نضج ثماره فيدل على كشف حاله وكثرت الديون ويدل على طلاق زوجاته او فقدان ابنائه، واذا كان رجل حسنا فيدل انه رجل ليس موثوق بدينه وظالم لنفسه..



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *