تفسير حلم رؤية الثعلب واكل لحم الثعلب وشرب لبن الثعلب في المنام

وقد ذكر ابن سرين في تفسيره ان من رأى في منامه ثعلب فذلك يدل على كثرة الحيل للرجل في دنياه ودينه ويدل على رجل يحتال ويغدر بالناس، ويدل رؤية الثعلب في المنام على طبيب مداوي او منجم محتال يحتال على البشر، حيث جاء رجل لابن سيرين فقال له الرجل : رأيت أنني أعطي الثعلب أكلا وفيرا وجزاءاً كبيرا ، فقال له ابن سيرين : اتق الله أجزيت ما لا يُجزى ، انت رجل تحتال و تكذب.. ومن رأى في منامه انه يلاعب ثعلبا فيدل ذلك على انه سيتزوج امرأة بعد حب وعشق كبير.

fox

اما من يأخذ ثعلب في منامه فيدل ذلك على انه سيتزوج من امرأة عن حب قليل، ومن رأى في منامه انه يشرب من حليب انثى الثعلب او الثعلب نفسه فيدل ذلك على انه ان كان مريضا يبرأ من المرض او يزول عنه الحزن ان كان مغموم، اما اذا رأى انه يأكل من لحم ثعلب فذلك يدل على انه سيمرض مرض ويشفى منه.

من رأى في منامه ثعلب فتدل رؤياه انه يصيبه ذل بين الناس و ضعف في شخصيته، او يخسر في المال والتجارة الخاصة به، ومن رأى في منامه ان ثعلب طلبه فيدل ذلك على اصابته بالرعب، ومن رأى في المنام انه يلمس ثعلب فيدل ذلك على مسه بالرعب والجن.

ومن رأى في منامه ثعلب يراوغه فيدل ذلك على عدو يحتال عليه، ومن رأى في منامه ان ثعلب يهاجمه او يقاتله او ينازعه فيدل ذلك على مخاصمته لذو قرابته، وان رأى في المنام انه يطلب ثعلب فانه سينال في واقعه حزن وهم من واحدة من زوجاته..



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *