تفسيرات حلم رؤية النار والحريق والاشتعال في المنام

ذكر ابن سيرين في تفسيره ان رؤية النار ان كانت تشتعل ولها صوت وشرر فيدل ذلك على فتنة يتقاتل فيها عدد كبير من الناس، اما من رأى ان النار في قلبه فيدل ذلك على حب والم من فراق المحب.

ومن رأى في المنام النار تأكل كل شيء فذلك يدل على طاعون او مرض او معركة او هلاك، ومن رأى في المنام ان النار تحرق من جسده وملابسه فذلك يدل على مصيبة، اما من رأى نفسه يصيب من النار فذلك يدل على انه يقع في لسان بعض الأشخاص، اما رؤية النار المتوهجة المفيدة فهي امان من الخوف.

fire

ومن رأى في المنام الإصطلاء في النار فذلك يدل الغنى، ومن رأى انه يأكل من النار فيدل ذلك على اكله لمال يتيم او مال حرام، ومن رأى في منامه انه اشترى الجنة وباع النار فيدل ذلك على انه اشترى بستان وباع حمام وعكس ذلك صحيح.

ومن رأى في المنام ان شخص دخل وتعذب بالنار فيدل ذلك على انه يرتكب من الذنب ما يستحق دخول النار او يدل على خسارته للمال ، ومن اصابته النار ولكن لم تحرقه فيدل ذلك على الوفاء بالوعود، ومن رأى في المنام شعلة نار بدون دخان على باب منزله فذلك يدل على الحج، اما من رأى النار في كفه فيدل ذلك على الظلم في الحرفة، ورؤية النار في الاصابع تدل على ظلم من الكتاب.

ومن رأى في المنام نار خرجت من منزله فذلك يدل على حصوله على تجارة او ولاية، ومن رأى في منامه نار في التنور فذلك يدل على ان امرأته ستحمل ان كان متزوج، ومن رأى في منامه ان نار تضيء رأسه وتتوهج وكانت زوجته حامل فيدل ذلك على انها ستلد ذكر له شأن ومكانه ومقدار بين الناس، ومن رأى في المنام انه بوسط نار ولكن لا يحس بحرها فذلك يدل على الانتصار على الاعداء والظفر بهم، اما رؤية النار وقد اطفأت فذلك يدل على ان فتنة تخمد..



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *