تفسيرات حلم رؤية الصائم والصوم في المنام

أولاً/ تفسير خير حلم رؤية الصائم والصوم في المنام

من رأى في منامه انه صائم في ثم افطر ناسي فذلك يدل على الرزق، ومن رأى في منامه انه صام فيدل على العز والتوبة وتكفير اليمين، او يدل على الحج، او على انجاب الذكر.

ورؤية الافطار بعد الصوم يدل على ان شفاء من المرض، ومن رأى انه صام رمضان وكان امي فيدل على حفظه للقرآن الكريم، واذا كان حزين فيدل على الفرج، ويدل على الشفاء من المرض، والهدي بعد الضلال، ويدل على قضاء الدين للمدين، واذا كان صائم في الحلم فيدل على شفاء المريض.

ورؤية صوم رمضان يدل على الامان للخائف او على التوبة وقضاء الدين، ومن رأى في منامه انه صام يوم وافطر يوم فيدل على الجمع بين الحرة والامة.

ومن رأى في منامه انه صام الدهر كله وكان من الصالحين فيدل على اجتناب المعاصي، ومن رأى في منامه انه يقضي من رمضان يدل على مرضه، ولا يمرض السنة من رأى انه صام تطوع او نافلة.

fasting

ثانياً/ تفسير شر حلم رؤية الصائم والصوم في المنام

من رأى في منامه انه صائما وافطر فيدل على مرضه، او يدل على اتيانه الحرام، او يدل على الغيبة، ومن رأى انه افطر في رمضان متعمد فيدل على انه سوف يقتل رجل متعمدا، ويدل على اضاعة شرع الله.

ومن رأى في منامه انه مفطر في شهر رمضان فيدل على سفره في طاعة الله، وقد يدل الصوم على موت لمن كان مريض، او يدل على السعادة او الاخلاص لله، ورؤية فعل كل ما يفسد الصوم في الحلم يدل على نقض العهد وعلى تفضيله للدنيا على الآخرة، ومن رأى في منامه انه يصوم لغير الله ولكن رياء فيدل على انه لن ينال مراده.



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *