تفسيرات حلم رؤية البازي أو الصقر والصقور في المنام

أولاً/ تفسير خير حلم رؤية البازي أو الصقر والصقور في المنام

البازي من احد صقور الصيد، ومن رأى في منامه البازي مطيع ملبي فيدل على ملك يصادقه في حشم، ومن رأى في المنام انه يدعو البازي فيدل على الجند الفتاكين والبازي هو شخص ذو مكانة وعز ومنصب.

ومن رأى انه أخذ البازي في منامه فيدل على رزق الولد، والظفر بالملك اذا كان اهل لها، ورؤية اكل لحم البازي يدل على المال المكتسب، ومن رأى في منامه ان على يده بازي وكان من اولاد الملوك فيدل على العز والملك، واذا كان سوقيا فيدل على الرئاسة.

ويدل رؤية البازي في المنام على الملك والعز، وهزيمة العدو، ويدل على الابناء ونيل المراد والمال وفرج من الاحزان وكثرة السفر، ومن رأى في منامه انه يشترى بازي ليصيد به فيدل على العمل وجمع المال.

eagle

ثانياً/ تفسير شر حلم رؤية البازي أو الصقر والصقور في المنام

ومن رأى في المنام انه قد اخذ بازي وقد طار من يده وبقي ساقه فسيذهب ملكه ويبقى ذكره، وان بقي شيء من الريش في يده فسيبقى شيئا من الملك في يده، ورؤية ذبح البزاة هو موت للسلاطين، ومن رأى انه قتل البازي في بيته فيدل على الظفر بلص مختلس.

ومن رأى في منامه ان البازي دخل مكان فيدل على لصوص يدخلونه، ومن رأى في منامه ان بازي ترك مكانه فيدل على مصاحبة رجلا يأكل الحرام، ورؤية البازي تدل على اللصوص قطاعين الطرق، وقد يدل رؤيته على الموت، ويدل كذلك على السجن والقيود.

ومن رأى في منامه ان البازي تركه فيدل على ذهاب ملكه، واذا بقي له من ريشه او خيطه فيدل على ذهاب الملك وبقاء مال بمقدار ما تركه البازي، ويدل موت البزاة على موت الظالمين.

ملاحظة: تفسير الأحلام المنشور مجرد إجتهاد وقد يحتمل الصواب أو الخطأ ، ولا ينبغي الجزم بتحققها.



الموضوع يحتوي على 1 تعليق

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *