تفسيرات حلم رؤية الموت ومن يموت في المنام

أولاً/ تفسير خير حلم رؤية الموت ومن يموت في المنام

من رأى في منامه انه ميت ويحمل على الاكتاف ولكن لم يدفن فيدل على قهر الاعداء، ومن رأى في منامه انه عاش بعد ان مات فيدل على غناه بعد الفقر، او يدل على التوبة بعد الذنب، ومن رأى ان ميت أخبره انه لم يمت فيدل انه شهيد، ومن رأى في منامه انه مات ودفن وكان عبد فيدل ذلك على تحريره، واذا كان اعزب فيدل ذلك على الزواج.

ومن رأى في منامه انه على المغتسل فيدل على رفع امره، ويدل على قضاء الديون وذهاب الاحزان والذنوب، ومن رأى في منامه من قال انه لن يموت ابد فيدل انه سيموت شهيد، ومن رأى في منامه انه مات ولا يبدو عليه علامات موت فيدل على سفره.

dead

ثانياً/ تفسير شر حلم رؤية الموت ومن يموت في المنام

من رأى في منامه انه مات ولم يكن على شكل اموات فيدل ذلك على هدم مكان في بيته، او يدل على بكاء او نواح يراه في جنازته او يدل انه يموت وحيد، او يدل على طول في عمره، ويدل الموت على السفر او الزواج .

ومن رأى في منامه انه مات وهو عريان فيدل على فقره، واذا رأى انه على بساط فيدل على البساطة في دنياه، ومن رأى انه مع الموتى في منامه وهو حي فيدل على مخالطة قوم ذوي دين فاسد.

ومن رأى في منامه انه غسل وكفن وحمل الى القبر ودفن فيدل ذلك على فساد في دينه، واذا رأى انه لم يدفن في المنام فيدل على مهلة من الله للتوبة والرجوع لله، ومن رأى في منامه انه مات ورأى مأتم له فيدل على انه عثر على الراحة في الدنيا والفساد في الدين، ومن رأى في منامه انه لا يموت فيدل على اقترب موته.



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *