تفسير حلم رؤية الشيطان في المنام لابن سيرين

أولاً/ تفسير خير رؤية الشيطان في المنام

رؤية الشيطان في الحلم تدل على الاهل والحاكم، وقد يدل على السرور والشهوة، ومن رأى في المنام انه رئيس الشياطين يطيعونه فذلك يدل على الشرف والمكانة والجاه.

ومن رأى انه قيد الشيطان في منامه فيدل ذلك على القوة والعزة ، ومن رأى انه عادى الشيطان فيدل انه رجل صادق طائع مؤمن.

demon

ومن رأى انه قتل الشيطان في الحلم فيدل ذلك على بعده عن اصحاب السوء وقربه من الصالحين، ومن رأى انه جاءه شيطان في ادب فيدل ذلك على حذر من اصحاب مزيفين.

ومن رأى انه يحصن نفسه في الحلم فيدل ذلك على انه يترك كل الملذات ويعطي الناس حقوقهم، ومن رأى الشيطان في الحلم وكان واعظا فيدل ذلك على حماس زائد، ويجب ان لا يستلط بلسانه على اقاربه .

ثانياً/ تفسير شر رؤية الشيطان في المنام

رؤية الشيطان في الحلم تدل على عدو في دينه ودنياه، ويدل على مخادعة ومكر في الدين ، وحريص ومكابر، ومن رأى في منامه الشيطان يتخبطه فيدل ذلك على انه يأكل الربا ، ومن رأى ان الشيطان يتبعه فيدل على عدو يغريه.

ومن رأى انه ناجى الشيطان فيدل ذلك على انه يناجى عدوه، ومن رأى انه نزل عليه الشيطان فذلك يدل على انه سيكون في ذنوب واثم، ومن رأى في المنام ان الشيطان سعيدا فذلك يدل على انشغاله بملذاته ، ويدل رؤية الشيطان في الحلم على الهمز واللمز بالأخرين والجواسيس ، ومن رأى في المنام انه اصبح شيطانا فيدل ذلك انه يعبس في وجوه الاخرين ويؤذيهم ويكذب.

ومن رأى في المنام الشيطان فيدل ذلك على مغامرة خطرة ويجب ان يحتفظ بشكله المحترم ، ومن رأى ان الشيطان جاءه بقوة وثروة فذلك يدل انه لن يستغل مكانته ويؤثر على الناس، ومن رأى ان الشيطان جاءه في المنام عازف موسيقى فيدل ذلك انه ينساق للشهوات والسحر.

ومن رأى انه جاءه في هيئة ساحرة فيدل ذلك على تدمير كل مشاعره وافكاره ليعانقها ، ومن رأى الشيطان وكان مزارعا فيدل على ذبلان زرعه وموت ماشيته ، او قد يدل على مرض شخص من اسرته ، ومن رأى الشيطان وكان رياضيا فذلك يدل على الحذر من ان يعتني بأموره ويخاطر بقوانين الدولة .

ومن رأى في المنام الشيطان انسان ضخم الجسم انيق الملبس ويقنعك بدخول بيته فيدل ذلك على الحذر من اشخاص يريدون المكر به، وان رأت ذلك فتاة بريئة فيجب ان تعثر على اصدقاء افضل، وتبتعد عن اهتمام بها من قبل المتزوجون، والشيطان في المنام في الغالب يدل على يأس ، ومن رأى في المنام ان نفوذ الشيطان تمادى عليه فيدل ذلك على انه يقع مع من يدعون الصداقة ، واذا رأى ذلك وكان عاشق فسيفقد الاخلاص بسبب اللهو..



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *