تفسيرات حلم رؤية الملابس الجديدة والقديمة والملونة واللباس ومن راى أنه يلبس في المنام

أولاً/ تفسير رؤية الملابس الخضراء في المنام

من رأى في المنام أنه يلبس ثياب خضراء فذلك يدل على انه يأتي منه نفع ولا يضر، اما رؤية الثياب الخضراء للميت فيدل ذلك على عمله وحاله الحسن عند الله، ورؤيته لمن هو حي يدل ذلك على دينه ، ويذكر ان لبس الثياب خضراء يدل ذلك على الميراث .

clothes

ثانياً/ تفسير رؤية الملابس البيضاء في المنام

رؤية الملابس البيضاء في المنام يدل ذلك على الرزق، ومن رأى ثياب بيضاء وكان عامل فيدل ذلك على توقف عمله، ومن رأى في المنام أنه يلبس ثياب سوداء لم يعتد لبسها، فذلك يدل على مكروه يصيبه، ومن رأى في المنام انه يلبس الأسود وكان معتاد على لبسه فذلك يدل على شرف واموال ومنصب ..

ثالثاً/ تفسير رؤية الملابس الحمراء في المنام

ومن رأى في المنام أنه لبس ثياب حمراء ، فذلك يدل على حصوله على المال ولله منه حق ، ومن رأت في المنام انها تلبست ثوب أحمر فذلك يدل على السرور والفرح.

رابعاً/ تفسير رؤية الملابس الصوفية في المنام

من رأى في منامه أنه يلبس ثياب صوفية ، فذلك يدل على انه عابد زاهد قنوع ..

خامساً/ تفسير رؤية الملابس المنقوشة والمصبوغة في المنام

من رأى في المنام أنه يلبس ملابس مصبوغة فذلك يدل على انه يسمع كلام سيء من حاكمه، وإذا رأى في المنام أنه يلبس ثياب منقوشة فذلك يدل على المشقة ، وإذا رأى في المنام ذلك وكان مريض فذلك يدل على زيادة في المرض، ورؤية الثياب المنقوشة للنساء يدل ذلك على الخير، ومن رأى في المنام أنه يلبس ملابس خفيفة تحت ملابسه فذلك يدل على اموال يخبئها، ومن رأى في المنام انه يلبس لباس خفيف رقيق فوق ثيابه فذلك يدل على امر مكروه او جهر بسوء.

سادساً/ تفسير رؤية الملابس الجديدة او القديمة في المنام

ومن رأى في المنام أنه يلبس ملابس جديدة فيدل ذلك على حسن المعيشة ان كان غني، واذا كان من رأى ذلك فقير فيدل على غناه، ومن رأى في المنام أنه أغتسل ولبس ثياب جديدة فذلك يدل على ذهاب حزنه ، ومن رأى في المنام انه يلبس ملابس قديمة فذلك يدل على الحزن والهم، ومن رأى في المنام أن ملابسه قطعت فذلك يدل على انه نقص معيشته وتمزق دينه، ومن رأى في المنام ان ثيابه تبللت فذلك يدل على سفره، ومن رأى في المنام أنه يفقد ثيابه فذلك يدل على الخير، اما اذا رات المرأة في المنام أنها تلبس ثياب محاكة من ذهب وفضة فذلك يدل على صلاح في دينه ..



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *