تفسيرات حلم رؤية مرض السرطان في المنام

أولاً/ تفسير خير رؤية مرض السرطان في المنام

من رأى في المنام انه مريض فيدل ذلك على انه يحصل على مال وفير وسعادة ويدل على قهر عدوه او يدل على طول العمر، وكذلك يدل على فرج ان كان به شدة ، ويدل المرض في المنام على المال المنفق، او يدل على التوبة او الحب او الدعاء .

cancer

ومن رأى مرض في منامه فيدل ذلك على انه سيرزق الصحة، ومن رأى في منامه ان المرض طال فذلك يدل على انه يلقى الله بالخير، ومن رأى في المنام انه مرض بدون وجع فذلك يدل انه سيرى قرة عين له ولن يموت في السنة .

ومن رأى انه مريض وصار سليم ويتحدث مع الناس ويكلمونه فذلك يدل على شفائه ، ومن رأى في منامه احد يعالج عينيه ويكحلهما فذلك يدل على صلاح وخير، ومن رأى في منامه ان الوجع في بطنه فذلك يدل انه محب لأهله ، ومن رأى في المنام وجع في سرته فذلك يدل على انه يسيء معاملة امرأته.

ثانياً/ تفسير شر رؤية مرض السرطان في المنام

رؤية المرض في الحلم تدل على النفاق ، والاسراف في مال ، ومن رأى في منامه مريض فيدل على نقص في للدين والصحة، ومن رأى في المنام ان امرأته مريضة فذلك يدل على صحة جسمها ونقص دينها.

ومن رأى في المنام انه يركب ثورا او خنزيرا او جملا فيدل ذلك على انه يوشك على الموت، ومن رأى في المنام ان طفل شفي من المرض فذلك يدل على موته، ومن رأى انه اعتق عبدا في منامه فيدل على موت صاحب الرؤيا، ومن رأى في المنام ان رجلا مجهولا مريضا فيدل ذلك على مرض الرائي.

ومن رأى في المنام ان ولديه مرضا فيدل ذلك على رمد في عيناه ، ومن رأى في المنام مرض والده فيدل ذلك على انه سيصاب بالصداع ، ومن رأى في المنام مريضا فيدل ذلك انه فاسد، ومن رأى في منامه انه مرض مرضا طويلا وتساقطت ذنوبه فيدل ذلك على موته .

ويدل المرض في المنام على حزن يصيبه بمقدار ذنوبه ، ومن رأى في المنام ان السلطان مريض فيدل ذلك على مرض في دينه، واذا رأى المؤدب انه مريض فسيتفرق أولاده عنه، ورؤية مرض الطفل في المنام يدل على الحزن ونكد لأبويه.

ومن رأى في المنام من يتمنى موته فذلك يدل على فرج الله ، ورؤية المرض العام في الناس يدل على القحط وفقر المعيشة، او يدل على خلاف لأمور ارادها ، ومن رأى في المنام انه سليم ولا يكلم الناس وخرج من بيته فيدل ذلك على انه سيموت.

ومن رأى في المنام ان السلطان مريض فيدل ذلك على امر سيء له، ومن رأى انه خاصم شخص في منامه فذلك يدل على انه مهزوم، واذا كان في حرب فذلك يدل على جراحه ، ومن رأى انه آلمه جبينه فذلك يدل على نقص في جاهه، ومن رأى ان عيناه ضعفت فذلك يدل على نقص في الرزق ، ومن رأى في المنام ان اذنه اوجعته فيدل ذلك على سماعه ما يكره .

ومن رأى انه يؤلمه انفه فذلك يدل على ضرر له ، ومن رأى انه آلمه لسانه فذلك يدل على الكذب ، ومن رأى انه شعر بألم في فمه فذلك يدل على حزن وهم من الاقارب، ومن رأى ان رقبته آلمته فذلك يدل على اهمال الامانة، ومن رأى في المنام ان قلبه ضعيف فذلك يدل على النفاق وأكل الحرام.

ومن رأى في المنام ضعف في ظهره فذلك يدل على انه لا خير فيه ، او قد يدل على كبر السن و الانحناء، ومن رأى ان صدره آلمه فيدل ذلك على ضيق في صدره وتكدر في قلبه ومن رأى في المنام ان الكبد يؤلمه فذلك يدل على شفقته القليلة على اولاده ، ومن رأى ان يده آلمته فيدل ذلك على مجافاة الصديق والاخ ، ومن رأى انه اوجعه اصبعه في المنام فيدل على انه مقصر في صلاته.



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *