تفسير رؤيا الولادة للحامل و المريض والرجل في الحلم

هناك عدة تفسيرات لرؤيا الولادة فقد قال النابلسي ان رأى ملك في منامه ان زوجته انجبت ولدت ولد ذكر وفي الواقع لم تكن حاملا، فيدل ذلك على انه سينال كنوز في الدنيا، وان رأى مريض ان والدته تلد فسيموت، وكذلك ان رأى انه يلد ذكرا او انثى فيدل ذلك على موته، وان كانت زوجته حامل فهذا يدل على انها ستلد ولد ذكرا، ومن رأى في منامه أن زوجته ولدت انثى فيدل ذلك على دين لكن يمكن سداده ، اما اذا ماتت ابنته ودفنها في قبر فقد سد ما عليه من دين..

birth

ورؤية البنت في المنام دليل على الفرج، انا رؤية الذكر الولد فيدل على الهم والحزن والغم، وان رأت حامل في المنام انها انجبت ذكرا فهذا يدل على ولادتها لأنثى، والعكس صحيح اي ان رأت انها تضع أنثى فإنها تلد ذكر..

ورؤية السجين للحامل في المنام له تأويله ، فمن رأى ان زوجته تلد أنثى فان الافراج عنه قريب، اما ان رأت حاملا انها تنجب هرة فهذا يدل على مستقبل انها تنجب ولد ويصبح لص، اما ان رأى رجل نفسه حاملا في المنام ووضع ذكر فذلك يدل على انه سيمرض مرضا وينجو منه او دليل انه سيظفر بعدوه..

ومن رأى في المنام انه يلد وكان غنيا فهذا دليل غم وحزن يقع به، اما ان كان صاحب الرؤيا فقير فسيغنى ، اما ولادة من كان عازبا فيدل على زواجه، وبشكل عام فان الولادة تدل على الفرج والخروج من الضيق والشدائد او تدل لمن رآها على التوبة وقضاء الدين او قد تدل على الابتعاد عن الاهل والاسرة ..



الموضوع يحتوي على 1 تعليق

  1. سالم رد

    سلام عليكم اريد تفسير هذا الحلم رايد خالتي وهيه تنجب بنت قالو ادكاتره انه ولد وهي في بطن امها مامعني هذا وشكرن لكم

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *