تفسيرات حلم رؤية وكتابة البسملة في المنام

أولاً/ تفسير خير حلم رؤية وكتابة البسملة في المنام

من رأى في منامه البسملة كتبت بخط جميل فذلك فيدل على الرزق والخير والعمل و الهداية، ويدل انه سيحصل على الحظ والخير في علمه وحرفته، وتدل رؤية البسملة في المنام على الولد والحفيد، او يدل على ادراك ما مضى، ويدل كذلك على الزواج، وعلى الهدية بعد الضلال.

واذا رأيت في منامك ان ميت يكتبها فيدل انه في رحمة الله، وقد تدل رؤيتها على الربح في الزرع، ومن رأى في منامه ان البسملة مكتوبة من الذهب فيدل على السعي بالطاعة والرزق، ويدل على النتيجة الحسنة والذكر الحسن.

ومن رأى في منامه البسملة تكتب بأقلام غريبة كالهندي والسرياني والعبراني فيدل ذلك على اموال غريبة او الخدم او النساء والجواري او الازواج، وان رأى انها كتبت بقلم من حديد فيدل ذلك على الثبات في الاشياء وعلى القوة والخير.

basmalah

واذا رأى انها كتبت بقلم الفضة فيدل ذلك على توسط الحال، ومن رأى في منامه انها كتبت بقلم مستقيم فيدل ذلك على المكانة العظيمة من العلم والعمل، ومن رأى انه كتبها في رق فيدل على طلب الورثة، ومن رأى انه يكتبها من منسوج اصفر او ابيض او احمر فيدل على السعادة، واذا كتبها في منسوج اخضر فيدل على الاستشهاد، ورؤية كتابتها من الذهب او النور فيدل على البشرى.

ومن رأى في منامه نقاط وتشكيل البسملة فيدل ذلك على الزوجة اما التشكيل والنقط فيدل ذلك على جهازها وابنائها، ومن رأى في منامه انه يقرأ بسم الله الرحمن الرحيم فيدل على طرح البركة في امواله.

ثانياً/ تفسير شر حلم رؤية وكتابة البسملة في المنام

ومن رأى في منامه انه مسح بسملة مكتوبة او رأى ان طائر اختطفها فيدل ذلك على نهاية عمره ونهاية الرزق، ومن رأى انه يقرأ البسملة في الصلاة في منامه ولم يعتد على قراءتها بحسب مذهبه فيدل على انه يميل الى ابيه من غير امه او العكس، او يدل انه يفضل السنة او النافلة على الفرض.

ومن رأى في منامه البسملة بالعكس مثل انه يقدم اسم الجلالة على الاسم فيدل على ارتداده عن دينه، او على مذهبه، او انه يدل على تفضيله الجواري على الحرائر، او يدل على صنع المعروف في غير اهله، وان رأى ان غيره كتبها ومسحها فيدل على نقض للعهد، والردة عن الاسلام، او يدل على البخل بما عنده من اموال او علم نافع، واذا مريض فيدل على شفائه، واذا كان عاصي يدل على توبته، ويدل على زواجه ورزقه بالأولاد، ودليل الربح في التجارة..



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *