تفسيرات حلم سماع أصوات الحيوانات في المنام

تفسير خير حلم سماع أصوات الحيوانات في المنام

من رأى في منامه صهيل الفرس فيدل رجل شريف ذو هيبة، ومن رأى رغاء الجمل فيدل على سفره سفر عظيم كالجهاد ويربح في تجارته، ومن رأى في منامه ثغاء الشاة فيدل على بره من رجل ذو كرم، ومن رأى في منامه صياح الجدي او الخروف فيدل السعادة والخصب .

ومن رأى في منامه صوت الظبي فيدل على جارية عجمية جميل يصيبها، ومن رأى في منامه صياح الثعلب فيدل على كيد رجل كاذب له، ومن رأى في منامه هديل الحمام فيدل على امرأة مسلمة ذات شريف .

animals voices

ومن رأى انه سمع صوت طائر الخطاف في منامه فسوف يتعظ من واعظ ويعلو شأنه ، ومن رأى في منامه فحيح الحية فيدل على ظفره بعدو كاتم لعداوته ، ومن رأى في منامه نقيق الضفدع فيدل على دخوله في عمل لعلماء او ملوك .

تفسير شر حلم سماع أصوات الحيوانات في المنام

ومن رأى في منامه نهيق الحمار فيدل على ان عدو جاهل يشنع به، ومن رأى شحيح البغل في منامه فيدل على انه سيرى عسر من شخص صعب، ومن رأى خوار الثور فسيقع في فتنة، ومن رأى في منامه زئير الاسد فيدل على خوفه من ملك جائر، ومن رأى ضغاء القطة فيدل ذلك على شنع خادم لص له، ومن رأى في منامه صوت الفأر فيدل ذلك على الضرر رجل سارق صاحب فسق.

ومن رأى في منامه عواء ابن آوى فيدل ذلك على صياح النساء والفقراء والمحبوسين، ومن رأى في منامه صياح الفهد فيدل على سماعه كلام رجل طماع، ومن رأى في منامه صياح النعام فيدل على الخادم الشجاع ، ومن رأى في منامه ان دابة تحدثه فيدل على موته .



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *