تفسيرات حلم رؤية سيدنا آدم عليه السلام في المنام

تفسير خير حلم رؤية سيدنا آدم عليه السلام في المنام

من رأى آدم في المنام وكان مذنب فيدل على التوبة، ويدل ذلك على الحاكم او الابن، ومن رأى في منامه آدم عليه السلام على شكل معين فيدل على الولاية اذا كان من اهلها.

ومن رأى انه يكلم آدم عليه السلام في منامه فيدل على علم يناله، ومن رأى في منامه آدم عليه السلام متغير لونه او حاله فيدل على انتقاله من مكان لآخر ثم يعود لنفس المكان.

ومن رأى في منامه انه اصبح آدم عليه السلام وكان اهلا للولاية فيدل على انه ينال الرئاسة، واذا كان عالم فيدل على النفع بعلمه، او يدل على علم لا ينافسه فيه.

وقد يدل رؤية آدم في المنام على تجمع الاحباب او يدل على الحج، او يدل على كثر النسل، ومن رأى في منامه آدم عليه السلام وهو بحال جيد فيدل على الخير الوفير.

adam

تفسير شر حلم رؤية سيدنا آدم عليه السلام في المنام

ومن رأى في منامه انه قتل آدم عليه السلام فيدل على عقوق لوالديه او غدر بالحاكم، وقد يدل رؤية آدم عليه السلام في الحلم على اغترار بقول اعدائه ثم فرج من الله.

وقد يدل رؤية آدم في الحلم على عشرة صانعي السمكوم، او يدل على الحيلة و المكائد، او يدل على من رزقه من استحضار الشياطين، او يدل على انه يتكلم من السنتهم، وقد يدل على رؤية آدم عليه السلام في الحلم على البكاء، او يدل على لباس خشن، او بعد السفر، او يدل على الخدم او السجود لأصحاب السلطة.



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *