رؤيا الوضوء في المنام يدل على امانه يجب على صاحب الرؤيا أدائها، او شهادة يجب عليه ان يؤديها، او دين عليه سداده، من رأى في منامه أنه يتوضأ و دخل في الصلاة فذلك يدل على فرج من الهم والحزن وشكر وحمد لله تعالى، ومن رأى في منامه أنه يصلي ولكن بغير وضوء وكذلك كان في مكان لا يمكن الصلاة فيه ولا تجوز فذلك يدل على انه يتحير في شيء ولكن لا يجد له الحل.

ومن رأى في منامه أنه يتوضأ بنجاسة كماء نجس او دم او يتوضأ بشيء لا يجوز ان يتوضأ به فذلك يدل على انه حزين مغموم وينتظر الفرج، وإن رأى في منامه أنه يصلي بدون وضوء وكان تاجرا فذلك يدل على انه يتاجر في تجارة وليس معه رأس مال ومن رأى في منامه أنه يتوضأ مثل وضوء الصلاة فإنه في أمن من الله تعالى وامان.

ablution

ويدل رؤيا السواك في الحلم على اتباع سنة رسول الله والفطرة، ومن رأى في منامه أنه يستاك بعود الآراك فذلك يدل على انه محسن لأقاربه واصل للرحم، ومن رأى في منامه أنه يستاك بعود غير طاهر “نجس” فذلك يدل على انفاقه لوجه الله ولكن من مال حرام.

ومن رأى انه يختتن ويتطهر في المنام كما في الدين الاسلامي فذلك يدل على يقوم بأعمال خيرة ليطهر ذنوبه ويطهر الله ذنوبه، ومن رأى في المنام انه يختتن ونزل منه دم كثير فذلك يدل على اقباله لسنة رسول الله ومغفرة لذنوبه والقلفة تدل على فساد كبير في الدين ومال كثير ، ورؤيا ذلك في المنام تدل لصاحب الرؤيا على متاع الدنيا وترك الدين.

ورؤيا الاغتسال في المنام يدل على غفران الذنوب وزوال الاحزان والغموم، من رأى في منامه انه يغتسل في جماعة غسلا كاملا او يتوضأ فانه يجد شيء ضاع منه او ضالة بعيدة عنه، ومن رأى انه يغتسل في الحمام ثم لبس لباسا جديد وكان صاحب الرؤيا فقير فذلك يدل على انه سينال الغنى، وان كان الرائي مريضا فيدل ذلك على شفائه، وان كان صاحب الرؤيا بعيدا عن ولايته وبلده فانه يرجع اليه، اما ان كان تاجرا فيدل ذلك على الربح الوفير.

ومن رأى نفسه يغتسل الغسل لكن غير كامل فذلك يدل على انه لن يحصل على مناه ويصعب عليه اموره، ومن رأى في منامه انه جُنُب فذلك يدل على سفره لطلب حاجة، ومن رأى أنه اغتسل فذلك يدل على قضاء اموره وحوائجه.



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *